القائمة الرئيسية

الصفحات

متى تكون اول مباراة في كاس العالم 2022؟

متى تكون اول مباراة في كاس العالم 2022؟

مع تأجيل العديد من الأحداث الرياضية حول العالم بسبب وباء "فيروس كورونا" ، تأثرت تصفيات كأس العالم على مستوى العالم بالفشل في إجراء بعض الجولات بالتزامن مع تفشي فيروس التاج الجديد ، مما أدى إلى مقتل الآلاف من الناس. أجزاء كثيرة من العالم.

أدى وباء الفيروس إلى تأجيل معظم البطولات المحلية وكذلك البطولات القارية في العديد من البلدان حول العالم ، وخاصة في أوروبا القارية ، وتم تعليق الأنشطة الرياضية كجزء من الإجراءات الوقائية والوقائية للحد من انتشار الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.




ليس من الواضح متى ستنتهي الأزمة ، أو متى ستستأنف الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم.




متى تلعب مباريات كاس العالم 2022؟

ستستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. ستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان. هذه النسخة هي السابعة والأخيرة من نسخ كأس العالم التي يشارك فيها 32 منتخبا (بدأ ذلك منذ كأس العالم 1998).


بالإضافة إلى تأجيل التصفيات المقررة في مارس الماضي على القارة الآسيوية وتأثيرها على تصفيات البطولات القارية الأخرى في الأشهر المقبلة ، تسبب وباء "فيروس كورونا" أيضًا في تأجيل الأحداث الكبرى والمهمة المقبلة. كأس أمم أوروبا (يورو 2020) وكوبا أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) حتى العام المقبل.




مع عدم الوضوح بشأن استئناف البطولات المحلية والقارية هذا الموسم وموعد انطلاق أحداث الموسم المقبل سواء على المستوى المحلي أو القاري ، يبدو أن تصفيات كأس العالم حول العالم ستواجه عدة مشاكل ، لا سيما تأجيلها. بطولة أوروبا وكوبا أمريكا والألعاب الأولمبية بحلول عام 2021.




لكن قرار نقل مونديال قطر 2022 إلى الشتاء الأوروبي ، مع إصدار خاص للبطولة في نوفمبر وديسمبر 2022 ، هو شريان الحياة لهذه التصفيات والفيفا.




خاصة وأن هذا الاستثناء سيوفر المزيد من المواعيد التي يمكن أن تقام فيها التصفيات الدولية ، على عكس المسابقات التي تقام خلال الساعات العادية لشهري يونيو ويوليو من العام المقبل.


ولا تزال تصفيات كأس العالم في القارة الآسيوية ، التي بدأت العام الماضي ، في منتصف الجولة الثانية من التصفيات.

كم سعر تذكرة مباريات كاس العالم 2022؟

إن كنت ترغب بالسفر إلى قطر من دبي بالطائرة والنزول في أحد الفنادق الراقية في قطر، بالإضافة إلى مشاهدة أجمل مباريات البطولة، فإليك لمحة عن بعض تكاليف السفر الى قطر من دبي، بما فيها اسعار تذاكر مباريات كاس العالم 2022: رحلة الطيران: بدءاً من 475 دولار أمريكي للشخص الإقامة الفندقية: بدءاً من 337 دولار أمريكي للشخص




لكن استضافة كأس العالم في نهاية عام 2022 سيمنح تلك التصفيات ، وكذلك تلك الموجودة في قارة أمريكا الجنوبية ، فرصة لإعادة الجدولة بعد انتهاء أزمة "فيروس كورونا" ، خاصة بعد أن يستغرق التأهل في القارتين وقتًا طويلاً. لأنظمتها الخاصة.




لا يختلف الوضع في التصفيات الإفريقية كثيرًا ، فقد تأثرت الجولة القادمة المقرر إجراؤها هذا العام بهذه التأجيلات في القارة وحول العالم ، حيث تواجه التصفيات الإفريقية أيضًا مشكلات مماثلة مثل الدور المقبل لكأس الأمم الأفريقية. المخطط لها العام المقبل في الكاميرون حيث لا تزال تصفياتها جارية.




وهذا مشابه للوضع السائد في قارة أوروبا ، الذي أكد تأجيل جولتين على الأقل من تصفيات كأس العالم 2022 ، حيث كان من المقرر إجراء جولتين في يونيو 2021 ، عقب موعد انتقالات يورو 2020.




تشير بعض التوقعات إلى أن احتواء أزمة Covid-19 لبعض الوقت في المستقبل قد يمنح العديد من الرياضات ، بما في ذلك كرة القدم ، فرصة لاستئنافها في أواخر يونيو أو يوليو المقبل.




ما هي القنوات الناقلة لمسابقة كاس العالم 2022؟

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم 2022، والتي تقرر إقامتها للمرة الأولى في التاريخ في فصل الشتاء.


...


ما هي القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم 2022؟


البطولة القناة الناقلة


كأس العالم 2022 beINS SPORTS MAX HD 1, beINS SPORTS MAX HD 2, beINS SPORTS MAX HD 3, beINS SPORTS MAX HD 4,


إذا كانت هذه التوقعات صحيحة ، يمكن إعادة جدولة التصفيات في جميع قارات العالم سلميا دون أي ضغط على المباراة.

ولكن إذا تجاوزت الأزمة ذلك ، سيعمل مسؤولو الاتحاد القاري مع FIFA لمناقشة الأمر على نطاق واسع ، وإعادة جدولة التصفيات لقارات مختلفة ، وحيثما أمكن ، الاستفادة من كأس العالم في قطر من خلال تأجيلها إلى 2022 بدلاً من منتصف العام المعتاد.

جدير بالذكر أن مسؤولي النظام القطري أكدوا سابقًا استعدادهم التام لاستضافة مونديال كأس العالم كالمعتاد منتصف العام ، ولا سيما توفير تقنية التبريد الحديثة لمختلف ملاعب المونديال ، الأمر الذي يتيح للمنظمين التمكن من ذلك. للحفاظ على كأس العالم حتى في أشهر الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة وترتفع النسب المئوية ، هذه الملاعب تقام مباريات. رطوبة.

ومع ذلك ، فإن استضافة هذه البطولة في الشتاء قد يكون الآن أمرًا لا مفر منه ، مهما كانت رغبات أي من الجانبين ، من أجل توفير فرصة أفضل لاستضافة المباريات التأهيلية دون أي ضغوط.