القائمة الرئيسية

الصفحات

الركراكي يشرع في تحضير أسود الأطلس لموقعتي إسبانيا



باشر وليد الركراكي، المدرب السابق لنادي الوداد، تحضيراته لاستلام الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، من خلال معسكر شهر شتنبر المقبل في إسبانيا، والذي يخوض خلاله الأسود مباراتين وديتين أمام باراجواي وتشيلي.


وأكد كوورة لايف في وقت سابق تعيين الركراكي سرا من طرف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كمدرب للمنتخب المغربي الأول خلفا لوحيد خليلوزيتش.


وفي إطار الاستعداد لكأس العالم "قطر 2022"، سيواجه الأسود رسميا منتخب باراجواي يوم 23 شتنبر المقبل على ملعب كورنيلا ألبرانت وبعدها بـ4 أيام يواجه نفس المنتخب على ملعب "بينيتو فيامارين"، الذي يحتضن مباريات نادي بيتيس في مدينة إشبيلية.


وأكدت مصادر كوورة لايف أن وليد الركراكي يتواجد حاليا في فرنسا وتواصل مع عدد من المحترفين المغاربة في دوري "الليج 1" بصفته مدربا للأسود وفي مقدمتهم أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان.


كما تواصل الركراكي مع ثلاثي نادي آنجيه الفرنسي وهم سفيان بوفال وعز الدين أوناحي والوجه الصاعد سلامة.


ويرجح أن يكون لوليد الركراكي، لقاء مع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي والذي دربه الموسم المنصرم رفقة الوداد، إضافة للقائه بغريب أمزين النجم الدولي السابق لمنتخب المغرب والذي يشغل حاليا مساعد مدرب نادي تروا ليقنعه بالعمل معه.


وأكدت المصادر، أن وليد يتابع عن كثب بقية المحترفين وسيتم تقديمه رسميا مدربا لمنتخب الأسود الأسبوع المقبل في مؤتمر صحفي وبعدها مباشرة سيعلن عن جهازه المساعد وقائمته لوديتي إسبانيا.