القائمة الرئيسية

الصفحات

صانع الألعاب المغربي حكيم زياش على أعتاب الإنضمام إلى نادي ميلان الإيطالي


 إقترن إسم صانع العاب أياكس السابق الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي بنادي ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ذلك بعد أن خرج الأسد المغربي من حسابات ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي ورغبة بطل الكالشيو الإيطالي في تعزيز صفوف بلاعبين مجربين، من أجل الدخول في غمار منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بحسب تقارير إعلامية.

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية، فإن نادي ميلان بطل الكالشيو يسعى جاهدا للحصول على النجم المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بغية تعزيز صفوفه باللاعبين المجربين، لدخول غمار منافسات الدوري الإيطالي ودوري ابطال أوروبا.

صحيفة ( ذا صن) البريطانية، قالت أن نادي تشيلسي قريب من التوصل إلى اتفاق مع نادي ميلان، من أجل السماح للاعب حكيم زياش بالرحيل في مرحلة الإنتقالات الصيفية.

انتقال حكيم زياش إلى ميلان

ذات الصحيفة، أوضحت بأن إنتداب زياش إلى ميلان، ستكون مقابل 8.4 مليون جنيه إسترليني. وهو رقم أقل من قيمة انتقاله من أياكس الهولندي إلى تشيلسي بنحو 24 مليون جنيه إسترليني.

راتب حكيم زياش مع ميلان

وأردفت الصحيفة، أن ميلان سيحاول خفض راتب المغربي حكيم زياش مع الفريق، في ظل عدم قدرة النادي على دفع 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً الذي كان يتقاضاه مع فريق البلوز.

قيمة صفقة إنتقال زياش إلى ميلان

 صفقة زياش إلى ميلان، ستكون مقابل 8.4 مليون جنيه إسترليني. وهو رقم أقل من قيمة انتقاله من أياكس الهولندي إلى تشيلسي بنحو 24 مليون جنيه إسترليني.

وفي ذات الصدد، عقد نادي تشيلسي وميلان منذ أيام محادثات حسب ما أكدته تقارير صحفية ، بعد فشل المفاوضات بينهما في وقت سابق بشأن شراء الأسد المغربي.

ميلان يريد حكيم زياش أم وترى؟


ويعتبر حكيم زياش هو اللاعب الثاني الذي يهتم نادي ميلان الإيطالي للإستفاد من خدماته بداية من الصيف الجاري، حيث يسعى جاهدا إلى الحصول على توقيع البلجيكي وترى.

تشيلسي يريد وضع بند في عقد حكيم  زياش مع نادي ميلان


يبدو أن تشيلسي الإنجليزي لا يريد أن يتخلص من لاعبه المغربي حكيم زياش، بل ويريد وضع  بندا في عقد رحيل زياش لميلان يجبر النادي الإيطالي على شراء عقد اللاعب في نهاية فترة الإعارة لكي لا يعود من جديد لستامفورد بريدج.